-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 ميزات لتطبيق سيجنال sign private messenger يجب أن تعرفها

 

أفضل 5 ميزات لتطبيق سيجنال sign private messenger يجب أن تعرفها

 


في الواقع ، لا يحتوي تطبيق sign على قاعدة مستخدمين قابلة للمقارنة عند وضعه على whatsapp و message ، ولكنه يجلب بعض الميزات المفيدة. أيضًا ، مقارنةً بـ whatsapp و message ، فإن sign أكثر أمانًا وتركز على الخصوصية.

 

لمقارنة مفصلة بين whatsapp و signal و message ، راجع المقال التالي : مقارنة بين تطبيق الواتس اب و التليجرام و سينيال من حيث الميزات والأمان

 

في الآونة الأخيرة ، قام whatsapp بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة به ، وبدأ المستخدمون من جميع أنحاء العالم في النظر في بدائلها.

 

أفضل 5 ميزات لتطبيق سيجنال sign non-public messenger يجب أن تعرفها

 

لذلك ، إذا كنت تبحث أيضًا عن نفس الشيء ، فمن الأفضل أن تبدأ في استخدام signal individual messenger. يحتوي على جميع الميزات التي يبحث عنها المستخدمون في تطبيق المراسلة الفورية. أدناه ، قمنا بإدراج خمس ميزات ممتازة لتطبيق signal individual dispatch.

 

1. حظر لقطة الشاشة block screen get على تطبيق سيجنال signal

 


باستخدام sign non-public dispatch ، يمكنك تقييد المستخدمين من التقاط لقطات شاشة للمحادثات أو أي شيء آخر داخل التطبيق. نظرًا لأنه تطبيق مراسلة فورية يركز على الخصوصية ، فإن sign يقدم هذه الميزة بحيث لا يمكن لأي شخص جمع المعلومات عبر لقطات الشاشة دون موافقتك. لتمكين الميزة ، انقر فوق النقاط الثلاث ، وحدد الإعدادات. في الإعدادات settings ، انقر فوق "الخصوصية privateness " ، وقم بتمكين ميزة "أمان الشاشة show screen flourishing ".

 

2. طمس الوجوه dull appearances على تطبيق سيجنال sign

 


يحتوي sign private messenger أيضًا على ميزة فريدة تتيح لك حماية هويتك. إذا كنت تشارك صورك مع الآخرين في كثير من الأحيان ولكنك تشعر بعدم الأمان ، فيمكنك استخدام ميزة dull. لتعتيم الوجوه على تطبيق sign ، حدد الصورة وانقر على أيقونة "dull" الموجودة في الأعلى.

 

3. اختفاء الرسائل disseminating messages على تطبيق سيجنال signal

 


تعد الرسائل المختفية أو رسائل التدمير الذاتي أمرًا ضروريًا لجميع تطبيقات المراسلة الخاصة والآمنة. يحتوي signal أيضًا على ميزة رسالة تختفي ، مما يجعل الرسالة تختفي بعد أن يقرأها المستلم. لإرسال رسائل مختفية ، افتح محادثة وانقر على قائمة النقاط الثلاث. من قائمة الخيار التي تظهر ، حدد "اختفاء الرسائل disseminating messages " واضبط المؤقت.

 

4. إعداد قفل الشاشة offer lock على تطبيق سيجنال hint

 


تتوفر هذه الميزة أيضًا في whatsapp و message. screen lock هي ميزة تجعل التطبيق أكثر أمانًا حيث ستحتاج إلى الوصول إلى التطبيق من خلال رمز pin أو قفل بصمة الإصبع. لإعداد قفل شاشة في تطبيق sign ، توجه إلى الإعدادات settings > الخصوصية privateness > تبديل قفل الشاشة show screen lock إلى تشغيل.

 

5. إرسال صورة قابلة للعرض لمرة واحدة على تطبيق سيجنال sign

 


يحتوي sign private dispatch على ميزة فريدة تتيح لك إرسال الصور التي يمكن مشاهدتها مرة واحدة فقط. بمجرد المشاهدة ، ستختفي الصورة من كلا الطرفين. ما عليك سوى فتح الصورة والنقر على "الرمز اللانهائي" الموجود في الجزء السفلي لاستخدام هذه الميزة. اضغط عليها للدردشة مع "1x". بمجرد الانتهاء من ذلك ، أرسل الصورة ، وسيتم حذفها تلقائيًا بعد عرضها مرة واحدة.

 

إذن ، هذه بعض الميزات الممتازة لتطبيق signal private dispatch. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.


***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020