-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة asphalt 9

 

4. لعبة asphalt 9

4. لعبة asphalt 9

4. لعبة asphalt 9

 


لعبة أسفلت 9 تعد من أفضل وأقوى ألعاب سباق السيارات ! نعم، إذا كنت من هواة ومحبى ألعاب سباق السيارات فهذه اللعبة موجه لك أنت شخصياً . يجب عليك الاستعداد جيداً لمواجهة أقوى وأمهر متسابقي السيارات حول العالم ، الرائع فى اللعبة أيضًا أنها تضم قائمة كبير من السيارات الهجينة التي لم تجد مثلها فى أى لعبة سباق سيارت أخرى فقط، أنت مطالب باختيار سيارتك للبدء في خوض اقوي سباق سيارات فى العالم على شاشة هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد .

 

انطلق الأن مع لعبة asphalt nine ضد سيارات الخصوم ذات السرعة العالية جداً، أنطلق على الطريق السريع ضد مجموعة من أمهر المتسابقين حول العالم لتحقيق هدفك وهو الفوز ، ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب الأخرى من نفس الفئة هى أنها تضم أكثر من 50 سيارة بسرعة فائقة حول العالم مع إمكانية التعديل على السيارة الخاصة بك من حيث الألوان مثلاً لتكون مختلف عن باقى المتسابقين .

 

اللعبة تضم نظام يدعى ويعرف باسم "touchdrive" والذى من خلاله يمنحك التحكم عجلة القيادة بشكل ألى بحيث يريحك من عناء القيادة أثناء اللعب على شاشة هاتفك عموماً، اللعبة مجانية وأكثر من رائعة وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين ومتاحة للعمل على إصدار أندرويد رقم 4.three وأعلى من ذلك، وقبل التحميل شاهد الفيديو الخاص باللعبة على صفحة المتجر لترى كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على الهاتف .




***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020