-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة Beach Buggy Racing 2

 

لعبة 

 Beach Buggy Racing 2

 


2. لعبة 

 Beach Buggy Racing 2

 

اللعبة الثانية والموجه تحديداً لمحبى ألعاب سباق السيارات على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد ! نعم، إبدأ الأن فى تحميل وتثبيت

 

لعبة area carriage racing 2 للانضمام إلى مجموعة كبيرة من سائقين السيارات حول العالم . إلى جانب هذا، يمكنك عمل سابق سيارات فى الأهرامات المصرية ومن ثم تحطيم سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية الغريبة التى عثر عليها أثناء سباق السيارات، ويمكنك إلقاء نظرة سريعة على الفيديو الخاص باللعبة الموجود على متجر جوجل بلاى لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على هاتفك .

 

يمكنك الآن اختبار مهاراتك مع لعبة incline truck racing 2 ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وتنافس فى البطولات التى توفرها هذه اللعبة العملاقة للفور ببعض الجوائز التى توفرها اللعبة، كما ويمكنك تخصيص سيارتك بالشكل الذى يناسبك أنت شخصياً ولكن تحتاج إلى تجميع الكثير من الدهانات المعدنية الغريبة التى تعثر عليها أثناء سباق السيارات وبعد ذلك يصبح بإمكانية تخصيص سيارتك .

 

اللعبة متوفرة للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى ولكن تتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم four.four فيما أعلى وأحدث من ذلك، وإذا قمت بمراجعة تعليقات المستخدمين حول اللعبة على صفحة المتجر ستجد أنها بالفعل تستحق التحميل والتثبيت ويمكنك التحميل الأن والتجربة بنفسك .

 



***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020