-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختراق منصة ترامب للتواصل الاجتماعي بعد ساعات من إطلاقها

 

اختراق منصة ترامب للتواصل الاجتماعي بعد ساعات من إطلاقها

اختراق منصة ترامب للتواصل الاجتماعي بعد ساعات من إطلاقها

تعرض موقع «gettr»، للتواصل الاجتماعي، الذي أطلقه جيسون ميلر، أحد كبار مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، للاختراق، بعد فترة وجيزة من إطلاقه وانضمام أكثر من 500 ألف مستخدم به، وقال «ميللر»: «تم الكشف عن المشكلة وتم إغلاقها في غضون دقائق وكل ما تمكن المتسلل من تحقيقه هو تغيير بعض أسماء المستخدمين»، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

 


وخلال رده على سؤال حول الأمن على وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة، أوضح «ميلر» بأن الوضع تم تصحيحه.

 

كما سخر «ميلر» من خطط فريق ترامب لبدء منصة وسائط اجتماعية جديدة لأشهر بعد تحركات «تويتر» ومواقع أخرى لمنع الرئيس السابق بعد أعمال الشغب في 6 يناير حينما اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول، ووصف ستيف بانون، مستشار ترامب السابق ، موقع «gettr» بأنه «قاتل تويتر» من خلال منشور على الموقع الجديد.

 

وبحسب موقع «بزنس إنسايدر» فقد أعلنت «gettr» وهي منصة على غرار منصة «تويتر» مع منشورات وموضوعات شائعة، عن نفسها على متاجر تطبيقات جوجل وآبل على أنها شبكة اجتماعية غير متحيزة للأشخاص في جميع أنحاء العالم".

 

يذكر أنه كان تم حظر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بشكل دائم من موقع التدوينات القصيرة «تويتر» كما أن حسابه سيظل معلقًا بواسطة «فيس بوك» حتى عام 2023 على الأقل ومن قبل «ألفابيت» على موقع الفيديوهات «يوتيوب» حتى تقرر الشركة أن خطر العنف قد انخفض


***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020