-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رسميًا | أستون فيلا يعلن رحيل تريزيجيه إلى باشاك شهير

 

رسميًا | أستون فيلا يعلن رحيل تريزيجيه إلى باشاك شهير

تريزيجيه: تركيا وطني الثاني.. وسأقاتل من أجل باشاك شهير

 


أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، رحيل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق إلى باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

النادي الإنجليزي أعلن أنه توصل لاتفاق بإعارة تريزيجيه بعد أن عاد المصري من المشاركة مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، واحتلال المركز الثاني، بخسارة النهائي ضد السنغال.



تريزيجيه انضم إلى أستون فيلا في صيف 2019 قادمًا من قاسم باشا التركي، وخاض 64 مباراة مع الفيلانز، وسجل أهدافًا حاسمة في موسمه الأول وكان سببًا أساسيًا في استمرار الفريق بالدوري أثناء المنافسة على البقاء.

وعانى تريزيجيه من إصابة طويلة بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي أبريل الماضي، قبل أن يعود ويشارك لدقائق قليلة جدًا في مواجهة برينتفورد بالدوري الإنجليزي.

وعلق جيرارد على رحيل تريزيجيه: "لقد غاب تريزيجيه عن الملاعب لمدة 7 أشهر بسبب إصابة تهدد حياته المهنية".

وأضاف: "مع عودته كان يجب أن يحصل على تأهيل مميز، لذلك فهو بحاجة للذهاب واللعب بشكل أكبر، وبعد ذلك سنناقش وضعه في الصيف".

 

بينما أشاد نادي باشاك شهير المنافس في بطولة الدوري التركي بصفقة جناح أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

 

وانتقل تريزيجيه إلى باشاك شهير يوم الثلاثاء رسميا في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية في تركيا بسبب صعوبة مشاركته مع أستون فيلا تحت قيادة، ستيفن جيرارد.

 

وصرح الرئيس التنفيذي لنادي باشاك شهير، مصطفى إيرجوت، قائلا: "تريزيجيه لاعب جيدا جدا ولهذا السبب اتخذنا قرارا بالتعاقد معه من أستون فيلا".

 

وتابع: "عند متابعتنا له اعتقدنا أنه سيساعد باشاك شهير في الوصول إلى أهدافه في نهاية الموسم الحالي وخاصة التأهل إلى البطولات الأوروبية".

 

وبحتل باشاك شهير في الوقت الحالي يحتل المركز الخامس في بطولة الدوري التركي برصيد ٣٧ نقطة وبفارق نقطتين عن ألانيا سبور في المركز الرابع الذي يؤهل إلى تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل 2022/٢٠٢٣.

وأعرب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، والمُنضم حديثًا إلى صفوف إسطنبول باشاك شهير، عن سعادته البالغة بالعودة إلى الدوري التركي من جديد.

 

 

وقال تريزيجيه في تصريحات نشرتها شبكة "dha" التركية: "أنا سعيد جدًا بالقدوم إلى فريق عظيم مثل باشاك شهير، لقد أتيت إلى هُنا من أجل مساعدتهم بأفضل طريقة ممكنة".

 

وأضاف: "أستطيع أن أقول إن تركيا هي وطني الثاني، لديّ ذكريات طيبة للغاية هُنا وأود أن أكرر أنني سعيد هُنا للغاية، كما أنني سعيد حقًا بالعودة إلى تركيا".

وشدد "سأبذل قصارى جهدي من أجل باشاك شهير ولأجل زملائي في الفريق، سأقدم كل شيء من أجل إعادة النادي إلى المكان الذي يستحقه".

 

وواصل: "لقد لعبت في تركيا من قبل مع قاسم باشا، وهو نادٍ خاص جدًا بالنسبة لي، أشكرهم كثيرًا على الوقت الذي قضيته معهم".

 

وعن زميله ستيفانو أوكاكا والذي سبق له اللعب من قبل في أندرلخت وقاسم باشا وسيزامله من جديد رفقة باشاك: "أوكاكا يمتلك شخصية استثنائية".

 

وأتم: "لديه شخصية عظيمة بالفعل، لقد لعبت معه في فريقين وأنا سعيد لأننا سنلعب معًا سويًا من جديد، أنا وهو وكل زملائي في الفريق سنكافح ونقاتل ونقدم كل ما لدينا من أجل باشاك شهير".

 


***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020