-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري والقناة الناقلة
موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري والقناة الناقلة


الكاتب : عبدالرحمن الشافعي



خاض الزمالك مواجهة مهمة ضد مضيفه البنك الأهلي مساء الجمعة، فى إطار سعيه لمواصلة الانتصارات ضمن بطولة الدوري المصري. واستطاع الفارس الأبيض الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث عبر الفوز على مضيفه بهدف دون رد، سجله يوسف أسامة نبيه في الوقت القاتل.

 

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

اخر انتقالات الزمالك سامسون انيكيولا تفاصيل الانتقال وقال مصدر فى الزمالك فى تصريحات خاصة: "قيمة الصفقة تخطت المليون دولار، وسيتم سدادها على قسطين إلى كاراكاس الفنزويلى".

وأضاف: "الزمالك اتفق مع اللاعب على الحصول على 350 ألف دولار فى الموسم الواحد، على أن يرتفع عقده بقيمة 100 ألف دولار فى كل موسم".

عمرو السيسي :طلائع الجيش حصل على 20 مليون جنيه من الزمالك مقابل الاستغناء عن عمرو السيسي، ليتم انتقال اللاعب بشكل رسمي للقلعة البيضاء.

زكريا الوردي:
وقال الإعلامى محمد شبانة، فى تصريحات تليفزيونية، إن زكريا الوردى وقَّع لمدة 3 مواسم لـ الزمالك ليصل إجمالى عقده إلى مليون و20 ألف دولار.

وأشار إلى أن زكريا الوردى يحصل فى الموسم الواحد على ما يقترب من 400 ألف دولار، مؤكدا أن عقد زكريا الوردى انتهى مع الرجاء المغربى بنهاية الموسم وانضم للزمالك فى صفقة انتقال حر.

ابراهيما نداي : بينما أكد أن صفقة ابراهيما نداي هي صفقة من نادي لوزيرن السويسري بقيمة ٨٥٠ الف يورو، مؤكدا أنها صفقة مميزة وستكون اضافة للفريق.

نبيل العماد دونجا: تم تسديد 28 مليون جنيه لبيراميدز نظير ضم اللاعب دونجا

مصطفى الزناري: تم ضمه لصفوف نادي الزمالك لكن قيمة الانتقال غير معروفة.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

 

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري

ويستعد الزمالك بقيادة فنية من جيزواردو فيريرا  لمواجهة حرس الحدود بقيادة فنية من طارق العشري فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بأستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس On-Time sports مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

  


***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020