-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

واتس اب الذهبى كامل GBWhatsapp APK Download v14.00 Latest Version 2022 [Anti-Ban]

 

واتس اب الذهبى كامل GBWhatsapp APK Download v14.00 Latest Version 2022 [Anti-Ban]

 

 واتس اب الذهبى كامل GBWhatsapp APK Download v14.00 Latest Version 2022 [Anti-Ban]

 


 

GBWhatsapp APK 2022: في الوقت الحاضر ، تعد المراسلة الفورية واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للتواصل. يمكننا القول إنها أفضل طريقة للتواصل لأنها أكثر ملاءمة من الرسائل الإلكترونية والمكالمات.

 

 

يعد WhatsApp أحد أكثر التطبيقات شيوعًا حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص للمراسلة الفورية اليوم. يوجد في الهند حوالي 400 مليون مستخدم لتطبيق WhatsApp ولا يزالون ينموون بمعدل هائل.

 

 

 

لذا فإن المهمة الرئيسية لهذا التطبيق هي التواصل مع الأصدقاء أو العملاء أو أفراد الأسرة أو أي شخص في أي ركن من أركان العالم عبر الرسائل الفورية ، مما جعل الظروف سهلة للغاية.

 

 

 

يمكنك أيضًا مشاركة ملفات الوسائط مثل الصور والأغاني ومقاطع الفيديو والمستندات وغير ذلك الكثير عبر الوصول إلى الشبكة لأي مستخدم آخر. أفضل شيء هو أنك لست مضطرًا إلى اتخاذ أي خطة اشتراك لأنك تحتاج فقط إلى اتصال بيانات ثابت. كما أن واجهة مستخدم التطبيق ممتازة بحيث يمكنك استخدامها بسهولة.

 

 

 

ليس عليك إضافة أي جهة اتصال إلى هذا التطبيق. أيضًا ، البيانات والرسائل التي ترسلها مشفرة من شخص لآخر. يمكنك أيضًا استخدام WhatsApp للمحادثات الجماعية عبر ميزة المجموعة في WhatsApp ، للقيام بذلك عليك فقط النقر فوق إنشاء مجموعة وتحديد جهات الاتصال للقيام بذلك.

 

حتى يمكنك إجراء مكالمات البيانات عبر WhatsApp دون استخدام الرصيد لذلك. يمكنك إجراء مكالمات جماعية ومكالمات فيديو وأيضًا مكالمات فيديو جماعية بجودة استثنائية. حتى إذا كانت هناك رسالة مهمة فقدتها ، يمكنك البحث عنها عبر شريط البحث.

 

 

 

لذلك كل شيء ممتاز ، لكن هذا التطبيق يحتاج إلى الكثير من الميزات مثل السمات وخيارات تنزيل الحالة والخطوط وغير ذلك الكثير. لهذا الغرض ، نحن هنا اليوم مع تطبيق يسمى GB WhatsApp.

 

 

 

إنه مثل MOD لـ WhatsApp ، الحل الوحيد للاستفادة من جميع الميزات الإبداعية الإضافية التي نحتاجها في WhatsApp.

 

 

 

تم إطلاق هذا التطبيق عبر الإنترنت منذ حوالي 4 إلى 5 سنوات ولكن تم إيقافه بسبب بعض المشكلات الأمنية. ولكن الآن من خلال تغيير وإضافة بعض الرموز الجديدة وإعادة تطويرها ، حصلنا على GBWhatsapp APK.

 

ميزات GBWhatsapp

 

منذ أن تم إيقاف إصدار GBWhatsapp الأخير منذ حوالي 9 أشهر بسبب بعض المشكلات الأمنية ، نحن هنا مع أحدث إصدار بعد فترة طويلة. ولكن الآن عادت مع العديد من الميزات الجذابة الإضافية. ذكرنا الميزات الضرورية أدناه-

 

 

 

 

 

الرد التلقائي: تعد ميزة الرد التلقائي في GBWhatsapp مفيدة جدًا لحسابات الأعمال والبائعين ورجال الأعمال ومستخدمي YouTube نظرًا لهذه الميزة ، يرسل GBWhatsapp للعملاء ردًا مناسبًا تلقائيًا وفقًا للرسالة التي أرسلوها.

 

 

 

لهذا الغرض ، افتح الإعدادات وانقر على خيار الرد التلقائي ، ثم أضف ردًا حسب اختيار الرسالة. سيوفر هذا التطبيق وقتك ويغطي كل حركة المرور في عملك بسلاسة من خلال العمل كروبوت مملوك لك.

 

 

 

DND: وفقًا لخيار DND ، أثناء انشغالك بتطبيق آخر ، لن يزعجك GBWhatsapp إذا قمت بتشغيل خيار DND. لتشغيله ، انقر فوق وضع الطائرة أعلاه على شاشة التطبيق.

 

 

 

بث الرسائل النصية: كل شخص يستخدم WhatsApp يعرف بالفعل ميزة رسائل البث عبر WhatsApp ، ولكن باستخدام WhatsApp الرسمي ، لا يمكنك إرسال رسالة بث إلى مجموعة. هذه هي الميزة الإضافية لـ GBWhatsapp لإرسال بث إلى مجموعات WhatsApp أيضًا.

 

 

 

تصفية الرسائل: من خلال تطبيق ميزة تصفية الرسائل ، يمكنك تصفية الرسائل السابقة عند إزالتها. لذلك يمكنك بسهولة فصل الرسائل غير المرغوب فيها.

 

 

 

رسالة مكافحة الإلغاء: تعني مكافحة الإلغاء رؤية النص المحذوف من قبل المرسل. إنها واحدة من أكثر ميزات GBWhatsapp إثارة للإعجاب حيث يمكنك بسهولة قراءة الرسائل التي لا يريد شخص ما أن تقرأها.

 

 

 

مشاركة المواقع الحية: لم تكن مشاركة المواقع الحية ممكنة في المرة السابقة التي تم فيها تطوير هذا التطبيق. ولكن أصبح من الممكن الآن مشاركة موقعك المباشر (الموقع) لمدة تصل إلى 8 ساعات فقط.

 

 

 

إبطال رسائل متعددة: كما ذكرت أعلاه فيما يتعلق بإلغاء الرسائل المحذوفة ، وفقًا لهذه الميزة ، يمكنك إزالة رسائل متعددة في وقت واحد.

 

 

 

إخفاء العلامات الزرقاء: باستخدام GBWhatsapp ، يمكنك إخفاء علامات التجزئة الزرقاء أو التقرير المرئي من شاشة هاتف الرجل الأمامي دون إخباره بذلك. يمكنك أيضًا إخفاء العلامات الزرقاء للأشخاص الانتقائيين الذين تريدهم.

 

 

 

تحميل التطبيق:

 

GBWhatsApp Pro (v14.00) By AlexMods

 اضغط هنا للتحميل [49.88 MB]

 

GBWhatsApp (v9.21) By Fouad Mods

 اضغط هنا للتحميل [50.08 MB]

 

GBWhatsApp (v19.00.0) By HeyMods

 اضغط هنا للتحميل [52.06 MB]



***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020