-->
علَّم نفسك علَّم نفسك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

واتس اب بلس WhatsApp Plus APK v14.00 آخر اصدار 2022 [Anti Ban] كامل

 

واتس اب بلس WhatsApp Plus APK v14.00 آخر اصدار 2022 [Anti Ban] كامل

 

 واتس اب بلس WhatsApp Plus APK v14.00 Download Latest Version 2022 [Anti Ban] كامل

 


 

مرحبًا ، هناك اليوم في هذا المقال ، سأغطي كل شيء عن WhatsApp Plus APK 2022 ورابط التنزيل. في هذا المنشور ، قمت بتغطية جميع ميزات WhatsApp Plus ، كما أوضحت لك كيفية استخدام هذه الميزات الممتازة.

 

 

 

لذا ، دعونا نرى أولاً ما هو WhatsApp Plus؟ إنها نسخة معدلة من Whatsapp الرسمي. يأتي تعديل Whatsapp هذا مع الكثير من الميزات المدهشة التي لن تراها أبدًا على WhatsApp الرسمي.

 

 

 

أصبح WhatsApp Plus أو WA + مشهورًا جدًا ولديه أكثر من 5000.000 مستخدم. أنت تدرك أن معظم المستخدمين قد تم تحويلهم من Whatsapp إلى WhatsApp +. السبب واضح لأن WhatsApp + يقدم لك ميزات رائعة أكثر من Whatsapp الأصلي.

 

 

 

تنزيل WhatsApp Plus أحدث إصدار 2022

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus 2022 مجانًا لنظام Android. وليس ذلك فحسب ، فهذا التطبيق يتمتع بميزة ممتازة تتيح لك تشغيل حسابات WhatsApp متعددة من هاتف واحد. هذه هي الميزة الأكثر شيوعًا التي يحبها معظم مستخدمي WA +.

 

 

 

أنا شخصياً أستخدم Whatsapp Plus لفترة طويلة وهو مفيد بالنسبة لي. أستخدم هذا التطبيق لإخفاء علامة زرقاء ، واستخدام حسابات WhatsApp متعددة ، وحذف الرسالة المرسلة.

 

 

 

يأتي التعديل بميزات رائعة لا تحصل عليها عمومًا في تطبيق Whatsapp الرسمي. يمكنك إبهار أصدقائك بميزات Whatsapp + الرائعة هذه.

 

 

 

إذا كنت تبحث على الإنترنت ، فستجد العديد من تعديلات Whatsapp المتاحة. سبب اختيار WhatsApp + واضح ومباشر. يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة بسبب ميزاته الجديدة الرائعة.

 

 

 

الآن السؤال الذي يخطر ببالك هو ، هل WhatsApp Plus آمن؟ الجواب نعم ، إنه آمن تمامًا للتثبيت على جهاز Android. دعني أخبرك لماذا أقول هذا. مهما كانت ميزات الأمان التي تحصل عليها في WhatsApp الرسمي ، ستحصل على نفس الأمان في WA + أيضًا. يعد استخدامه آمنًا تمامًا على هاتف Android.

 

 

 

هذا التطبيق متاح فقط لمستخدمي أندرويد. لا يمكن لمستخدمي iOS استخدام هذا التطبيق لأن مطور Whatsapp + لم يطوره لمستخدمي IOS. لكن لا تقلق ، يمكنك تجربة GBWhatsapp لأجهزة iPhone ، والتي تقدم نفس الميزات.

 

 

 

واتس اب بلس مميز جديد

 

 

فيما يلي بعض الميزات الشائعة لأحدث إصدار من WhatsApp Plus ، حيث يمكنك الرد التلقائي وجدولة الرسائل وإخفاء حالة الاتصال ووضع DND وغير ذلك الكثير.

 

 

 

ستتلقى تحديثات لهذا التطبيق وفقًا لتطبيق WhatsApp الرسمي ، مما يعني أنه كلما أصدر Whatsapp تحديثًا جديدًا ، ستحصل على الإصدار المحدث من التطبيق على هذه الصفحة.

 

 

 

لذلك ، أوصيك بشدة بوضع إشارة مرجعية على منشور المدونة هذا. سيساعدك على تلقي التحديثات على WhatsApp Plus. لقد ناقشت أدناه الميزات الكاملة لهذا التطبيق. كما قلت بالفعل في جزء المقدمة من هذه المقالة ، يأتي Whatsapp Plus مع الكثير من الميزات الرائعة. لا تحصل عمومًا على أي من هذه الميزات على تطبيق Whatsapp الرسمي.

 

 

 

بعد التعرف على هذه الميزات الرائعة ، أنا متأكد من أنك متحمس جدًا لتجربة هذا التطبيق. أسلط الضوء أدناه على بعض أكثر الميزات المفيدة لهذا التطبيق. ستساعدك هذه الميزة في توفير الوقت وتجعل تجربة المستخدم جيدة.

 

 

 

 

ميزات الخصوصية

 

 

 

 

يتيح لك Whatsapp Plus إخفاء حالتك على الإنترنت بالإضافة إلى إخفاء Bluetick الخاص بك وثانيًا هذا. الآن ، ستكون هذه الميزة مفيدة لأولئك المستخدمين الذين لا يريدون إظهار نشاطهم عبر الإنترنت لشخص آخر.

 

 

 

ضد المنع

 

 

 

 

يأتي Whatsapp + مع ميزة Anti-Ban التي تساعدك على الحفاظ على حساب Whatsapp الخاص بك آمنًا. إذا كنت قد جربت أي تعديلات على WhatsApp ، فيجب أن تكون على دراية بالحظر الذي تم حظره.

 

 

 

أنا الآن لست مطور هذا التطبيق ، لذا لا يمكنني المطالبة بما إذا كانت هذه الميزة تعمل أم لا. لذا ، سأقترح عليك عدم استخدام رقم هاتفك الأساسي. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء رقم مؤقت باستخدام هذا الدليل.

 

 

 

الإعدادات والتخصيص

 

 

 

 

هذا WA + mod مليء بالعديد من السمات والتصميمات والتخصيص والرموز والمزيد. يمكنك تغيير لون شريط Whtsappp الخاص بك ، وتخصيص شاشة المحادثة ، ويمكنك تخصيص شاشة الدردشات. وليس فقط أنك تحصل على الكثير من السمات ولكن يمكنك أيضًا إنشاء سماتك المخصصة.

 

 

 

برنامج جدولة الرسائل

 

 

 

 

هذه الميزة المفضلة لدي ، حيث تساعدك هذه الميزة في جدولة الرسائل. يمكنك ضبط الوقت والتردد ، وسيقوم WA + بأداء وظيفتك. إنه مثل روبوت يرسل رسائلك.

 

 

 

المزيد من الميزات المذهلة -

إخفاء حالتك على الإنترنت: يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت بسرعة باستخدام Whatsapp +. هناك عدة مرات لا نحب فيها أن يرى الآخرون حالتنا على الإنترنت.

 

 

 

تمامًا مثل Facebook ، تحصل على ميزة الحالة النشطة نفس الميزة التي تحصل عليها على Whatsapp Plus. بمجرد تمكين هذه الميزة ، لن يتمكن أي شخص من رؤيتك عبر الإنترنت. هذا مثير جدا للاهتمام.

 

 

 

إخفاء العلامات الزرقاء: عندما ترسل رسالة إلى أي شخص ، يتلقى المتلقي الرسالة ويمكن للمرسل تحديد ما إذا كان المتلقي يقرأ الرسالة أم لا.

 

 

 

هذه هي الميزة العالمية الصحيحة. ولكن ماذا عن إخفاء القراد الأزرق؟ سيكون ذلك حقًا رائعًا. لذلك ، في هذا الوضع ، يمكنك الحصول على خيار Hide Blue Ticks على WhatsApp.

 

 

تحميل التطبيق:

WhatsApp Plus (v14.00) By Alex Mods

 اضغط هنا للتحميل [50 MB]

WhatsApp Plus (Mirror Link)

 اضغط هنا للتحميل [50 MB]

Blue WhatsApp Plus (v9.11) By Fouad Mods

 اضغط هنا للتحميل [52.09 MB]

WhatsApp Plus (v18.90.0) By HeyMods

 اضغط هنا للتحميل [52.8 MB]


***********************


***********************

التعليقات

جديد موقع ألف ياء
--------------
إلى الأسفل أكمل المقال جديد موقع فنون -----------


تعليم ثقافة
نحو جياة جديدة

جميع الحقوق محفوظة

علَّم نفسك

2020